العناية بالبشرة بالكريمات

Hanane | 2015.03.11 - 2:33 - أخر تحديث : الأربعاء 11 مارس 2015 - 2:33 صباح
لا تعليقات
شــارك
العناية بالبشرة بالكريمات

في مواجهة هذا الكم الكبير من المستحضرات والوعود المغرية ببشرة صافية وناعمة كالحرير، يمكنك الحصول على نتائج جيدة، ضعي ثقتك في المكونات الفعالة التي يحرص الخبراء على استعمالها،:

واقيات ضد الأشعة فوق البنفسجية: تعد الأشعة فوق بنفسجية الناتجة من ضوء الشمس، من أكثر العوامل التي تجعل الجلد هرما (وهي مسؤولة عن ما يزيد عن 80 % من ترهّل وهرم الجلد). لذا، فإن وضع واقي الشمس اليومي SPF 15 مهم جداً من سن مبكرة لتأمين الأفضل لبشرتك. ويمكنك وضع واقي النهار من الأشعة فوق البنفسجية فوق كريمك المفضل.

حامض الساليسيلك (Salicylic Acid): مقشّر كيميائي يساعد في الكشف عن خلايا البشرة الجديدة إلى السطح. وهو مضاد للإلتهابات وذو مفعول قوي على البقع والبثور. ابحثي عن هذا الحامض في كريمات تنظيف البشرة وكريمات التخلص من البقع والمرطبات والمقشّرات الخفيفة للوجه.

مكونات السيراميد: تؤدي الكريمات المنظّفة القاسية وتقلبات الطقس، وحتى الاكتئاب إلى الإلتهاب، الذي يُعد من أكبر أسباب هرم الجلد. وسوف يعمل مزيج من الأحماض الدهنية الضرورية (والتي غالباً ما يمكن الحصول عليها من زيت الزيتون أو زيت الورد البري) ومكونات السيراميد على تقوية الجلد وإعادة بنائه.

مضادات الأكسدة: مثل فيتامين E، والإيديبينون Idebenone، والكوفي-بريCoffeeBerry تُعدّ أفضل المكونات الدفاعية ضد الجزيئات الحرة الطليقة، وهي الجزئيات الخطرة المنطلقة والمتسببة في تدمير خلايا البشرة.
توضع مباشرة على الجلد مع كريم مرطب غني بمضادات التأكسد أو على شكل السيروم تحت كريم النهار. ابدأي باستخدامها في عمر مبكر قدر المستطاع.

لا تعليقات
شــارك