تحولي إلى امرأة لا تقاوم

Hanane | 2015.02.23 - 7:27 - أخر تحديث : الإثنين 23 فبراير 2015 - 7:27 مساء
لا تعليقات
شــارك
تحولي إلى امرأة لا تقاوم

هل أنت منجذبة إلى رجل وترغبين في إيقاعه في شباكك؟ تعلمي إذًا فن الإغواء واحصلي على الرجل الذي تريدينه.

التدرب حتى الإتقان
يجب أن تقومي ببعض الأمور الرئيسية في البداية، ويكمن ذلك في إغواء نفسك أولاً بطريقة أو بأخرى. دللي نفسك:
أحيطي نفسك بأمور جميلة وضعي العطر يوميًا وارتدي ثيابًا داخلية جذابة كل يوم، فعندما يحين الوقت الذي تريدين فيه إغواء الآخرين سيأتي ذلك بشكل طبيعي.
تصرفي على طبيعتك
كوني على طبيعتك ولا تدّعي ما لست عليه. عند اختيار الملابس الداخلية مثلاً، ابحثي عما ترغبين أنت في ارتدائه لا عما قد يرغب فيه الرجل. أُثبتت فاعلية هذه المنهجية في جذب الرجال، فبذل جهد كبير للفت نظر الآخرين يبوء دائمًا بالفشل.
ارتدي الملابس المناسبة
يجب أن تبدي أنيقة وجذابة في الوقت عينه. اختاري لونًا يناسبك ولا تنسي أن إبراز الصدر والساقين في الوقت عينه أمر مبالغ فيه، فهو سيترك انطباعًا أولاً غير مناسب. حاولي أن تسلطي الضوء على جمال وجهك من خلال الملابس البسيطة التي تليق بك.
اختاري كلماتك بدقة
قد تجدين صعوبة في اختيار المفردات المناسبة لكل موقف، لكن عليك اكتشاف أسلوب الحديث المناسب بمفردك.افهمي نوع العلاقة والجاذبية المحتملة بينك وبين الرجل الذي تتكلمين معه، وستخرج عندها الكلمات بسلاسة وأناقة.
لغة الجسد
لغة الجسد في غاية الأهمية عندما تريدين إغواء الرجل، فإذا استعملت الأساليب المناسبة سيكون من السهل جدًا إغواء رجل حتى لو من بعيد. أنظري مباشرة في عيني الرجل (من دون أن تبدي كمترصدة)، فعندما ترسلين لإشارات الصحيحة سيقوم الرجل بالخطوة الأولى.
بعد أن اطلعت على الطرق الصحيحة والفاعلة لإغواء الرجال، لا يبقى عليك سوى إيجاد الرجل المنشود وإلقاء تعويذتك السحرية.

لا تعليقات
شــارك